الإسترجاع والاسترداد والاستبدال
آخر تحديث في 19 يونيو 2024
إذا كنت ترغب في اعادة المنتجات إلينا، نطلب منك الاتصال بمكتبنا أو بمندوب المبيعات الخاص بك عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو كتابيًا في غضون 7 أيام عمل (أو 3 أيام للمنتجات المعيبة) وذلك من تاريخ الاستلام أو التسليم. مع ضرورة كتابة رقم الفاتورة ورقم إشعار الاستلام/التسليم حتى نتمكن من التعامل مع طلبك على الفور.
سيقوم فريق المبيعات والإنتاج لدينا بمناقشة سبب الإرجاع أو الاسترداد أو الاستبدال ثم تقديم المشورة بشأن العملية وفقاً للحالة.
لا تقبل شركة المنارتين إرجاع أو استرداد أو استبدال الكميات الزائدة من الطلبات. قد يتم اسثتناء بعض الحالات وفقًا لتقدير الإدارة العليا لشركة المنارتين، ولكن يجب أن تكون المواد في حالة جديدة تمامًا وغير مستخدمة وصالحة لإعادة البيع الفوري. قد يترتب على إرجاع الكميات الزائدة من الطلبات رسوم توصيل وإعادة تخزين، حسب الظروف.
إذا زُعم أن المنتج قد تعرض للتلف قبل التسليم، قد نقدم استرداداً كاملاً أو استرداداً جزئياً أو استبدالاً للمنتجات التالفة بعد إجراء فحص. ولضمان تحديد المشاكل المتعلقة بالتلف والتعامل معها بسرعة، نوصي بشدة أن يتم فحص جميع المواد عند عملية التسليم من قبل ممثل العميل المعين عند الوصول وقبل توقيع إيصال تأكيد التسليم.
لا يمكننا تقديم خدمة الإسترجاع أو الاسترداد أو الاستبدال على المنتجات التي تم تركيبها أو قطعها أو تلفها بعد التسليم. إذا تم التوقيع على إيصال تأكيد التسليم قبل الإبلاغ عن تلف المنتجات، فسيكون الافتراض أن المنتجات قد تلفت بعد التسليم ما لم يثبت خلاف ذلك. يجوز لممثلي شركة المناراتين الموافقة على إرجاع أو استرداد أو استبدال المنتجات التالفة في أي وقت حسب تقديرهم.
لضمان التعامل مع الأمور بسرعة وتجنباً لخيبة الأمل، نوصي بشدة بالاتصال بأحد أعضاء فريق المنارتين كتابياً عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني عند فتح طلب إرجاع أو استرداد أو استبدال. يُرجى إرسال أي بريد إلكتروني متعلق بالإرجاع والاسترداد والاستبدال إلى مندوب المبيعات الخاص بك و alem@almanaratain.com.
نوصي جميع العملاء بطباعة نسخة من سياسة الإرجاع والاسترداد والاستبدال الخاصة بنا لحفظها في سجلاتك.